Home أخبار بدء تسليم وحدات “سرايا النرجس” بالرياض

بدء تسليم وحدات “سرايا النرجس” بالرياض

by admin

أبنية – الرياض

بدأت دار وإعمار مطلع الأسبوع الجاري إجراءات تسليم الوحدات السكنية للمستفيدين في مجتمع “سرايا النرجس” في قلب “الرياض الجديدة”، ضمن برنامج “سكني” الذي تنفذه وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان بالشراكة مع القطاع الخاص.

وأوضحت الشركة المنفذة للمشروع بالتعاون مع الشركة الوطنية للإسكان، أن عملية تسليم الوحدات لمستحقيها ستتم بشكل متسلسل في إطار حرصها على تنفيذ عمليات التسليم لكامل وحدات المشروع البالغة 1294 وحدة بالسرعة القصوى، منوهة بالاحترافية والشفافية التي تعمل بها الوزارة والشركة الوطنية لإنجاز المشاريع وفق المواعيد المحددة في ظل الدعم الحكومي لرفع نسبة تملك المساكن إلى 70% بما يتماشى مع رؤية 2030. وأكدت على الالتزام بضوابط الوزارة في ما يتعلق بسلسلة الضمانات والخدمات التي توفرها لصالح العملاء بعد التسليم، وذلك لضمان الجودة والشفافية والمحافظة على الثروة العقارية.

وكانت وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان قد توجت “دار وإعمار للاستثمار والتطوير العقاري “بجائزة المطور العقاري الأفضل لعام 2021” تقديراً للجهد المتميز الذي تضطلع به في مجتمع “سرايا النرجس” المندرج ضمن برنامج “سكني” وبالشراكة مع “الوطنية للإسكان” في ضاحية “الجوان” شمال مدينة الرياض. ويعد سرايا النرجس واحداً من بين ثلاثة مجتمعات سكنية تعمل على تطويرها للمستفيدين من برنامج “سكني” في الرياض والمنطقة الشرقية والمدينة المنورة بإجمالي 4500 وحدة متنوعة الفئة، على مساحة تتجاوز مليوني متر مربع.

You may also like

اترك تعليقك :

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?