Home أخبار وزير الشؤون البلدية يتفقَّد عددًا من المشاريع التنموية في الطائف

وزير الشؤون البلدية يتفقَّد عددًا من المشاريع التنموية في الطائف

by admin

أبنية – متابعات 

تفقد معالي وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان، الأستاذ ماجد بن عبدالله الحقيل، عددًا من المشاريع التنموية في محافظة الطائف اليوم، حيث شاهد سير العمل في مشروع مدينة الورود السكني والذي يهدف لتعزيز المعروض السكني وتوفير الخيارات السكنية المناسبة للأسر السعودية في المنطقة.

وقد أكد الوزير على أهمية الالتزام بأعلى المعايير الفنية والجودة اللازمة لتلبية تطلعات المستفيدين وتحقيق رغباتهم. يضم المشروع 4775 فيلا سكنية و19 مرفقًا تعليميًّا و32 مسجدًا و13 جامعًا و6 مرافق صحية، إضافة إلى عدد من المراكز التجارية والترفيهية والحدائق والمتنزهات العامة. ويأتي هذا الزيارة ضمن جهود وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان في تنفيذ المشاريع التنموية في مختلف مناطق المملكة وتحقيق برنامج الإسكان التنموي بالشراكة مع القطاع الخاص

وتابع الوزير خلال جولته التفقدية سير الأعمال التطويرية في مشروع مدينة الورد السكني، والتقى بعد ذلك بأمين محافظة الطائف المهندس ناصر الرحيلي، حيث تم استعراض عدد من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، وأكد خلالها على أهمية مواصلة الجهود التنموية والعمل على معالجة التشوه البصري وتحسين المشهد الحضري في المنطقة. يستمر مشروع مدينة الورود في تنفيذه بأحدث أساليب البناء (القوالب النفقية TF)

وتستمر وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان في جهودها بدعم غير محدود من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده – حفظهما الله – لتمكين المواطنين من الحصول على المساكن الملائمة التي تلبي تطلعاتهم ورغباتهم، وذلك ضمن برنامج الإسكان التنموي الذي يعد أحد برامج رؤية المملكة 2030.

You may also like

اترك تعليقك :

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?