Home تقارير ثلاثة مشروعات عقارية تُطبق تكنولوجيا «البوست تينشن» فى الخرسانات الحديثة خلال 2020

ثلاثة مشروعات عقارية تُطبق تكنولوجيا «البوست تينشن» فى الخرسانات الحديثة خلال 2020

by admin

مروة حمدان

إستخدام “البوست تينشن” فى الخرسانات الجديدة يخدم المبانى ذات الارتفاعات الشاهقة.. ويخفض حجم الانبعاثات الضارة بمواقع الإنشاء

تحرص الشركات العقارية على تطبيق أحدث الآليات التكنولوجية المطبقة فى البناء الحديث، وتعمل على تفعيل التجارب الناجحة فى التنمية المستدامة لمنظومة البناء، ويتماشى ذلك مع تزايد المنافسة فى السوق العقارى وتشابه المنتجات المُقدمة للعملاء، حيث تسارع الشركات حاليا للتركيز على تحسين جودة وكفاءة المنتج العقارى لجذب شرائح أكبر من العملاء، مع مراعاة تنوع إحتياجات العملاء.

ومع سعى الشركات العقارية للإسراع بتنفيذ المشروعات المطروحة وخفض البرامج الزمنية للتنفيذ، تلجأ الشركات إلى آليات البناء الحديث والتى تدعم قدراتها على رفع طاقة المبانى لتحمل إرتفاعات أعلى، فضلا عن خفض الفترة الزمنية للتنفيذ، وتقديم منتج عقارى صديق للبيئة، وهو ما يتطابق مع آليات البناء الحديث ومخططات الدولة فى تحقيق التنمية المستدامة بالمشروعات العمرانية الجديدة.

تكنولوجيا “البوست تينشن” الحديثة فى الخرسانة الجاهزة أحد أبرز التقنيات الحديثة فى البناء والتى تلائم المشروعات العقارية ذات المبانى المرتفعة حيث تساهم فى خفض الكتلة الخرسانية للمبانى، كما تطبق معايير البناء الأخضر وتأسيس منتجات عقارية صديقة للبيئة.

وبدأت ثلاثة مشروعات عقارية فى التعاقد على تطبيق تكنولوجيا “البوست تينشن” الجديدة فى أعمالها، وتشمل تطوير مشروع جامعة مصر الجديدة فى مدينة 6 أكتوبر، ومشروع إنشاء كمبوند لاند مارك فى مدينة 6 أكتوبر، ومشروع ناينتى أفينو بالقاهرة الجديدة.

وتعاقدت الكيانات المالكة للمشروعات الثلاثة مع مجموعة “إنما تريدينج للاستيراد والتصدير” كمقاول ناقل للتكنولوجيا الحديثة بمشروعاتها، وفقا لـ المهندس حسن جمعة الرئيس التنفيذى للشركة، موضحا أنه سيتم التعامل على المشروعات الثلاثة فى أعمال الخرسانات الحديثة، بجانب الشركات الخاصة بتنفيذ الإنشاءات.

وقال أن المجموعة تسعى لتسويق المنتجات التكنولوجية الحديثة فى المبانى بداخل السوق العقارية المحلية خلال الفترة المقبلة، ونجحت حتى الآن فى إكتساب ثقة عدد من الكيانات الاستثمارية الكبرى، للتعاقد مع الشركة كمقاول ناقل للتكنولوجيا فى مشروعاتها.

وأوضح أن المجموعة قامت بتطبيق تكنولوجيا “البوست تينشن” الجديدة فى نماذج عقارية خاصة بها ، شملت ثلاثة مشروعات للمبانى متعددة الاستخدامات فى القاهرة الجديدة و6 أكتوبر، حيث تم تطوير مشروعى القاهرة الجديدة تحت اسم “تريفيوم” ، مضيفا أن الشركة تلتق مخاطبات من كيانات عقارية أخرى أثناء تنفيذ مشروعاتها بالقاهرة الجديدة لنقل تجربة الإنشاء الحديثة، والاعتماد على مواد خام حديثة وصديقة للبيئة.

تابع: أن التعاقدات الموقعة على إستخدام تكنولوجيا “البوست تينشن” فى المشروعات الثلاثة من المقرر أن تشمل المراحل الأولية للمشروعات، ويمتد تنفيذها فى باقى مراحل الأعمال وفقا لرغبة جهة الإسناد فى الاعتماد عليها كليا بالمشروع.

 

You may also like

اترك تعليقك :

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?