أخبارالسعودية

الشركة الوطنية للإسكان (NHC) تحقق مفهومًا أوسع للسكن

أبنية – الرياض

حققت الشركة الوطنية للإسكان (NHC) -المطور الوطني- زيادة كبيرة في المعروض العقاري للعام الجاري 2021، حيث ضخت إلى السوق أكثر من 12 ألف وحدة سكنية جديدة، وتأتي الزيادة مع توجه الشركة إلى تحقيق مفهوم جودة الحياة عبر مجتمعات عمرانية حديثة.
وتعمل (NHC) الوطنية للإسكان على تحقيق هذه الجودة من خلال بنية تحتية قوية وفق المعايير العالمية، إضافة إلى إتاحة خدمات متكاملة تجعل من هذه المجتمعات أكثر رفاهية لساكنيها.
وتولي الشركة اهتمامًا كبيرًا بالجانب البيئي في المجتمعات التي تطورها وتعمل على زيادة المساحات الخضراء، بحيث أصبح “مسكنك وأكثر” مفهوماً يحصل منه المستفيد على مزايا مختلفة تجعله يشعر بتكامل المجتمع المحيط مع احتياجاته، الأمر الذي جعل (NHC) الوطنية للإسكان الخيار الأفضل بالنسبة إلى المواطنين الباحثين عن السكن بأسلوب جديد وأكثر رحابة واتساعًا من المفهوم التقليدي الضيق وهو حدود الوحدة السكنية إلى أبعاد أوسع تشمل المرافق العامة والخدمات والحدائق والمراكز التجارية ضمن مجتمعات عمرانية حيوية.
وتقود (NHC) الوطنية للإسكان تطوير الضواحي الكبرى في السعودية كضاحية الجوان شمال الرياض وضاحية خيالا بجدة لخلق مجتمعات عمرانية جديدة تتميز بجودة الحياة.
وتسعى الشركة إلى رفع نسب تملك السعوديين لمنازلهم الخاصة إلى 70% وفق رؤية السعودية 2030 .

close

أوه مرحبا 👋
من الجيد مقابلتك.

قم بالتسجيل لتلقي محتوى رائع في صندوق الوارد الخاص بك، كل شهر.

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق