Home أخبار الشركة الوطنية للإسكان (NHC) تحقق مفهومًا أوسع للسكن

الشركة الوطنية للإسكان (NHC) تحقق مفهومًا أوسع للسكن

by admin

أبنية – الرياض

حققت الشركة الوطنية للإسكان (NHC) -المطور الوطني- زيادة كبيرة في المعروض العقاري للعام الجاري 2021، حيث ضخت إلى السوق أكثر من 12 ألف وحدة سكنية جديدة، وتأتي الزيادة مع توجه الشركة إلى تحقيق مفهوم جودة الحياة عبر مجتمعات عمرانية حديثة.
وتعمل (NHC) الوطنية للإسكان على تحقيق هذه الجودة من خلال بنية تحتية قوية وفق المعايير العالمية، إضافة إلى إتاحة خدمات متكاملة تجعل من هذه المجتمعات أكثر رفاهية لساكنيها.
وتولي الشركة اهتمامًا كبيرًا بالجانب البيئي في المجتمعات التي تطورها وتعمل على زيادة المساحات الخضراء، بحيث أصبح “مسكنك وأكثر” مفهوماً يحصل منه المستفيد على مزايا مختلفة تجعله يشعر بتكامل المجتمع المحيط مع احتياجاته، الأمر الذي جعل (NHC) الوطنية للإسكان الخيار الأفضل بالنسبة إلى المواطنين الباحثين عن السكن بأسلوب جديد وأكثر رحابة واتساعًا من المفهوم التقليدي الضيق وهو حدود الوحدة السكنية إلى أبعاد أوسع تشمل المرافق العامة والخدمات والحدائق والمراكز التجارية ضمن مجتمعات عمرانية حيوية.
وتقود (NHC) الوطنية للإسكان تطوير الضواحي الكبرى في السعودية كضاحية الجوان شمال الرياض وضاحية خيالا بجدة لخلق مجتمعات عمرانية جديدة تتميز بجودة الحياة.
وتسعى الشركة إلى رفع نسب تملك السعوديين لمنازلهم الخاصة إلى 70% وفق رؤية السعودية 2030 .

You may also like

اترك تعليقك :

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?