Home أخبار الحقيل يبحث مع رواد أعمال “الاستثمار الجريء” الفرص الاستثمارية

الحقيل يبحث مع رواد أعمال “الاستثمار الجريء” الفرص الاستثمارية

by admin

أبنية – الرياض

بحث ماجد الحقيل وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان عددا من الفرص الاستثمارية مع رواد الأعمال في مجالي الابتكار وتقنية المعلومات بالتعاون مع استديوهات بناء الشركات الريادية وصناديق الاستثمار الجريء بهدف تبني التقنيات الحديثة وتوظيفها في القطاعين البلدي والسكني للارتقاء بالخدمات المقدمة في المدن السعودية وتحسين المشهد الحضري وزيادة نسبة التملك السكني للأسر السعودية إلى 70% بحلول 2030.

وأوضح خلال لقائه بالشركات ورواد الأعمال أن الوزارة تسعى إلى توظيف التقنيات والأنظمة الرقمية الحديثة بما يسهم في الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين وتعزيز معايير جودة الحياة في المدن. لافتا إلى أن القطاعين البلدي والسكني يذخران بفرص استثمارية كثيرة وأن الوزارة تمتلك قاعدة بيانات ومعلومات في القطاعين البلدي والسكني يمكن الاستفادة منها لإيجاد الفرص الاستثمارية.

وشهد اللقاء الذي حضره طارق الحفظي محافظ الهيئة العامة للعقار المكلف وعددا من قيادات الوزارة طرح عدد من المقترحات والأفكار من الشركات الناشئة ورواد الأعمال لتطوير الأعمال الحكومية بما فيها الرقابة وخدمات المواطنين لتعزيز الأداء الرقابي وسلوك الامتثال وتسريع وتيرة العمل والإنجاز. مشددا على دور القطاع الخاص في تنمية القطاعات الحكومية المختلفة بما يخدم أهداف رؤية 2030 ويسهم في زيادة مشاركة القطاع الخاص في الناتج المحلي.

You may also like

اترك تعليقك :

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?