أخبارالسعودية

انتهاء فعاليات الدورة الأولى لبرنامج “الإعلام العقاري” في جد

أبنية – الرياض

اختتمت أول أمس الأربعاء فعاليات دورة ‎الإعلام العقاري بمناقشة الخبراء في مجاليّ الإعلام والعقار عن أهداف الإعلام المتخصص بالعقار والفرص الاستثمارية في الإعلام العقاري واتفق الجميع على أهمية وجود إعلاميين متخصصين بالمجال العقاري بالتعاون بين الجهات ذات العلاقة لتوفير محتوى إعلامي مناسب.

وأطلقت الشركة الوطنية للإسكان “NHC” ‏البرنامج التدريبي في ‎”الإعلام العقاري” في محافظة جدة بالشراكة مع أكاديمية الأمير أحمد بن سلمان للإعلام التطبيقي، والذي يهدف إلى تطوير قدرات الإعلاميين المتخصصين في الجانب العقاري وتغطياته، ‏يأتي ذلك انطلاقًا من الاهتمام بالمؤسسات الإعلامية وتمكين الكوادر الصحفية والإعلامية.

وشارك في الدورة العديد من الصحيفيين والإعلاميين البارزين والمهتمين بالمجال العقاري، كان أبرزهم الصحفي مهند سليمان النعيمي مستشار الإتصال والعلاقات الدولية ومدرب الإعلام الإلكتروني، وكذلك الكاتب الصحفي عبد الله أحمد الزهراني رئيس تحرير صحيفة مكة الإلكترونية.

وكتب النعيمي عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “‏ثاني أيام برنامج ‎الإعلام العقاري المتخصص في مدينة جدة الذي تنظمه ‎أكاديمية الأمير أحمد بن سلمان للإعلام التطبيقي بالتعاون مع الوطنية للإسكان NHC ‎ وجلسة تفاعلية مع المتألق دائمًا ثامر الحميد وحديث حول مهارات ترويج ونشر المحتوى في القطاع العقاري”.

كما كتب عبد الله الزهراني رئيس تحرير صحيفة مكة الإلكترونية عبر تويتر: “‏سعدنا اليوم بلقاء شمس الصحافة المحلية، المستشار أ.خالد دراج في البرنامج المتخصص الأول من نوعه ‎الإعلام العقاري الذي نفذته أكاديمية الأمير أحمد سلمان والوطنية للإسكان في فندق الهيلتون بجدة، كانت محاضرة قيمة ومفيدة للحضور، كل الشكر للقائمين على البرنامج والمحاضرين خالد دراج”.

وعبرت غفران مكي مراسلة قناة الإخبارية وصانعة محتوى ومديرة إنتاج برامج تليفزيونية عن سعادتها بالمشاركة في دورة الإعلام العقاري.

وكتبت غفران عبر موقع التغريدات القصيرة “تويتر”: “‏من أجمل البرامج التي حضرتها برنامج ‎الإعلام العقاري المتخصص في مدينة جدة الذي تنظمه أكاديمية الأمير أحمد بن سلمان للإعلام التطبيقي بالتعاون مع الوطنية للإسكان NHC أستفدنا كثيرًا وأستمتعنا في التفاعل والمعلومات الجديدة التي أضافوها لنا”.

close

أوه مرحبا 👋
من الجيد مقابلتك.

قم بالتسجيل لتلقي محتوى رائع في صندوق الوارد الخاص بك، كل شهر.

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق