Home أخبار الإثنين المقبل.. تنظيم ملتقى كود البناء السعودي في الرياض

الإثنين المقبل.. تنظيم ملتقى كود البناء السعودي في الرياض

by admin

أبنية – الرياض

تنظم الهيئة السعودية للمهندسين الاثنين القادم ملتقى كود البناء السعودي تحت شعار “الكود سلامة واستدامة” برعاية ماجد الحقيل وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان وبمشاركة جهات وقطاعات حكومية في الرياض. وأوضح المهندس عبدالناصر العبداللطيف الأمين العام للهيئة أن الملتقى يركز على دعم منظومة كود البناء السعودي والتعريف به وتوضيح أدوار الجهات المشاركة في تطبيقه بجانب دعم إستراتيجية أعمال المكاتب الهندسية في تطبيقه.

وأشار إلى أن الملتقى سيعقد 3 جلسات تناقش عدد من الموضوعات حيث سيشارك فيها عدد من الأمراء والوزراء للحديث عن أبرز أدوار كود البناء السعودي وأهميته في الحفاظ على المباني والممتلكات والمنشآت إضافة لدوره بالاستدامة الاقتصادية على المواطنين واستعراض دور الجهات والمؤسسات المعنية في هذا المجال وتسهيل وتوفير متطلبات تطبيق الكود بتصميم برامج تدريبية لدعم أصحاب المكاتب الهندسية في المملكة تلبية لاحتياجاتهم المستقبلية.

وبين أن الهيئة تبحث من خلال هذا الحدث الذي يشكل منصة لتبادل الخبرات والتجارب ورفع مستوى جودة البناء وضمان سلامته وتطوير مستوى الجاهزية للجهات المستهدفة وتمكين الكوادر الوطنية على تطبيق اشتراطات الكود. وأتاحت التسجيل للراغبين بالحضور عبر (ملتقى كود البناء السعودي).

You may also like

اترك تعليقك :

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?