Home أخبار “الوطنية للإسكان” تعلن بدء التقديم لبرنامج “واعد 2”

“الوطنية للإسكان” تعلن بدء التقديم لبرنامج “واعد 2”

by admin

أبنية – الرياض

أعلنت NHC الوطنية للإسكان فتح باب التقديم في برنامج (واعد 2) لعام 2022م، لتدريب حديثي التخرج من المهندسين حملة البكالوريوس والماجستير، وتبلغ مدة البرنامج 6 أشهر، باستثناء أيام العطل الرسمية والعطلات، ويمكن للراغبين التسجيل من خلال الرابط (https://cutt.ly/9Hcfy5d)، وتشمل أماكن التدريب كل من الرياض، وتبوك، والدمام، والأحساء، وجدة، ومكة المكرمة وجازان.

يحصل المتدربون في “واعد 2” على مجموعة من الميزات تتمثل في مكافأة شهرية، ومكافأة في نهاية البرنامج، ويتلقون دورات تدريبية مكثفة ومتخصصة من خلال قنوات مختلفة (فصول دراسية / افتراضية / عبر الإنترنت). كما يقدم البرنامج للمتدربين فرصة العمل مع أفضل الخبراء من ذوي الخبرة في NHC مع خطط التناوب المناسبة، بالإضافة إلى جلسات إرشاد وتدريب داخلية وخارجية (فردية / جماعية).

وتضم تخصصات البرنامج كل من الهندسة الكهربائية، والهندسة المدنية، والهندسة الميكانيكية، وهندسة البناء، والهندسة المعمارية، والهندسة الصناعية، والأمن السيبراني، والتسويق الرقمي، ونظم المعلومات الإدارية، وتجربة المستخدم، والتخصصات ذات الصلة، وذلك خلال الـ24 شهرا الماضية.

كما يشترط البرنامج في المتقدمين أن يكونوا سعوديين الجنسية، حاصلين على درجة البكالوريوس / الماجستير في التخصصات الهندسية الموضحة خلال الـ 24 شهرًا الماضية، على أن يكون الحصول على الدرجة العلمية من الدراسة بدوام كامل، وليس من برنامج عبر الإنترنت، والقدرة على الالتزام بدوام كامل، وإجادة اللغة الإنجليزية ومهارات الحاسب والعمل على برامج وتطبيقات أوفيس، وأن يكون متوسط المعدل التراكمي مساويًا أو أكبر من (3 / 4) أو (4 / 5).

كانت NHC الوطنية للإسكان قد أطلقت البرنامج في نسخته الأولى في العام الماضي، وبلغ عدد المتخرجين من دفعة البرنامج 22 خريجًا، تلقوا دورات تدريبية مكثفة ومتخصصة من خلال قنوات مختلفة، على مدار ستة أشهر.

You may also like

اترك تعليقك :

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?