Home أخبار “إنفاذ “ينجح في بيع أرض “تاج الياسمين” بقيمة تجاوزت المليار ريال

“إنفاذ “ينجح في بيع أرض “تاج الياسمين” بقيمة تجاوزت المليار ريال

by admin

أبنية – الرياض

أعلن مركز الإسناد والتصفية “إنفاذ”، بالسعودية عن بيع أرض الياسمين التي تجاوزت مساحتها الإجمالية 360 ألف متر مربع، بقيمة إجمالية بلغت 1.190 مليار ريال شامل السعي والضريبة.

وأوضحت “إنفاذ” بحسب بيان لها اليوم الثلاثاء، أن نخبة من رجال الأعمال والمستثمرين والصناديق الاستثمارية والمهتمين بالقطاع العقاري تنافس على هذا المزاد، وذلك في المزاد العلني الحضوري الذي أُقيم اليوم بمدينة الرياض.

وقال الرئيس التنفيذي للمركز حسين الحربي إن إجمالي الأصول التي تم تصفيتها خلال عامي 2021 و 2022 بلغ أكثر من 5000 عقارٍ بمختلف مناطق ومدن المملكة، وتجاوز إجمالي الحقوق المستردة 12 مليار ريال، ويعدُّ مزاد تاج الياسمين اليوم، استكمالًا لقصص نجاحاته في تسريع استيفاء الحقوق.

ويُعدُّ مركز الإسناد والتصفية «إنفاذ» مركزًا حكوميًّا مستقلًا، وأحد مبادرات برنامج التحول الوطني ضمن رؤية المملكة 2030،إذْ يعمل على إسناد أنشطة التصفية والبيع إلى المنشآت المختصّة فنيًّا من القطاع الخاص، والإشراف على تصفية الأصول من العقارات والمنقولات التي تسندها إليه الجهات القضائية والقطاع الخاص والأفراد، أو التركات الخاصة، وذلك بما يسهم في تسريع استيفاء الحقوق وتحقيق رضا المستفيدين.

المصدر: مباشر

You may also like

اترك تعليقك :

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?