Home غير مصنف هيئة العقار توقع اتفاقية لتنظيم ورعاية مؤتمر “بروبتك السعودية”

هيئة العقار توقع اتفاقية لتنظيم ورعاية مؤتمر “بروبتك السعودية”

by admin

أبنية – متابعات

هيئة العقار وقعت اتفاقية لتنظيم ورعاية مؤتمر (بروبتك السعودية)، بهدف رفع مستوى المعرفة في مجال التقنية العقارية في السوق السعودي، وتعزيز الاستثمار في هذا المجال بالمملكة، وفقًا لما نشرته مكة.

وأوضحت الهيئة العامة للعقار أنه من المقرر أن يقام مؤتمر (بروبتك السعودية) خلال الفترة 6-7 نوفمبر 2023 بمدينة الرياض، وذلك بحضور أكثر من 40 متحدثا محليا وعالميا، ونخبة من المطورين العقاريين والمستثمرين في القطاع العقاري وشركات التقنية العقارية وشركات ناشئة.

ويوفر المؤتمر منصة تربط أصحاب المصلحة الرئيسين في القطاع العقاري من المستثمرين وشركات التطوير العقاري والشركات التقنية العقارية والشركات الناشئة، ويعد فرصة لبناء شبكة علاقات وتبادل الخبرات مع المهتمين في هذا القطاع، كما يسهم في جلب خبرات من خمس مناطق عالمية.

ويأتي (بروبتك السعودية) ضمن دور «الهيئة» في تنظيم القطاع العقاري غير الحكومي ونشر الوعي بأنظمته وأنشطته، وعقد المؤتمرات والندوات واللقاءات المتعلقة بهذا القطاع، لتعزيز الحوكمة، ورفع كفاءة الأداء ومستوى الشفافية، والمحافظة على استدامته، وخدمة الشركاء، وذلك تنفيذا للخطة الاستراتيجية الشاملة للقطاع العقاري.

You may also like

اترك تعليقك :

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?