Home أخبار مذكرة تفاهم بين”مائي” و “التخصصي” لتعزيز كفاءة وترشيد المياه بالقطاع السكني والصحي

مذكرة تفاهم بين”مائي” و “التخصصي” لتعزيز كفاءة وترشيد المياه بالقطاع السكني والصحي

by admin

أبنية – الرياض

وقع المركز الوطني لكفاءة وترشيد المياه (مائي)، اليوم في الرياض، مذكرة تفاهم مع مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث، لتعزيز التعاون المشترك في مجالات كفاءة وترشيد المياه، وتحقيق الاستدامة المائية والمالية، والمحافظة على المكتسبات الوطنية.

ومثل المركز الوطني لكفاءة وترشيد المياه (مائي) في توقيع مذكرة التفاهم الرئيس التنفيذي المهندس فهاد بن حويزي الدوسري، فيما مثل مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث مساعد المشرف العام التنفيذي الدكتور راشد بن سليمان الحميد.

وتهدف المذكرة إلى تعزيز التعاون المشترك، بهدف تفعيل مهام وأعمال كفاءة وترشيد المياه في القطاع السكني والصحي، وتبادل المعارف والخبرات، وتقديم نموذج للتعاون بين القطاعات الوطنية لتحقيق مستهدفات رؤية السعودية 2030. ويشمل التعاون تبادل المعلومات والبيانات في المجالات ذات العلاقة، وتمكين استخدام الأنظمة والتقنيات المرشدة للمياه، وتقديم الدعم الفني لتعزيز البنى التحتية، وتحسين كفاءة وترشيد المياه سعياً للمساهمة في تحقيق الاستدامة المائية.

وبحسب مذكرة التفاهم، سيتعاون الطرفان في برامج المسؤولية الاجتماعية والتوعية المجتمعية الهادفة لترشيد استهلاك المياه، وكذلك إعداد الدراسات والخدمات الاستشارية، وتنظيم المبادرات، إلى جانب تنظيم ورش عمل ودورات تدريبية مشتركة لتعزيز ثقافة الأفراد في المجالات ذات الصلة.

You may also like

اترك تعليقك :

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?