Home غير مصنف “الوطنية للإسكان” تطبق نسبة تمويل مخفضة على مشاريعها في المملكة

“الوطنية للإسكان” تطبق نسبة تمويل مخفضة على مشاريعها في المملكة

by admin

أبنية – متابعات

طبقت الشركة الوطنية للإسكان السعودية “NHC” نسبة التمويل المخفضة “أقل هامش ربح تمويلي” المقدم من صندوق التنمية العقارية على جميع المشاريع السكنية التي تعمل على تطويرها في الضواحي والمجمعات العمرانية.

وأعلنت، يوم الأربعاء، أن النسبة تصل لـ2.59 في المائة من دون تحديد سقف رواتب لأول 10 آلاف عقد بيع على الخريطة، مشيرة إلى بدء تنفيذ عقود التمويل مع 4 بنوك محلية هي: مصرف الراجحي، والبنك الأهلي السعودي، وبنك البلاد، والبنك الأول.

وأشارت الشركة إلى أنه وبالتنسيق مع صندوق التنمية العقارية ستبدأ الحجوزات من اليوم الأربعاء، حيث يمكن التعرف على المشاريع من خلال زيارة مكاتب المبيعات في الضواحي والمجتمعات العمرانية أو منصة “سكني” الرقمية.

يذكر أن الشركة الوطنية للإسكان، التي تأسست عام 2016، تعد رائدة وممكنة لقطاع التطوير العقاري في المملكة، وكذلك أكبر مطور رئيسي للضواحي والمجتمعات العمرانية التي تتسم بمقومات جودة الحياة، من خلال تطوير 8 ضواحٍ و6 مجتمعات عمرانية على مساحة أكثر من 120 مليون متر مربع تتسع لأكثر من مليون شخص، وذلك في إطار حرص الشركة على زيادة المعروض العقاري بخيارات سكنية وفق معايير عالمية، لتحقيق مستهدفات “رؤية 2030” برفع نسبة التملّك السكني للأسر السعودية إلى 70 في المائة.

المصدر: الشرق الأوسط

You may also like

اترك تعليقك :

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?