تقارير

تقنيات لبناء منازل خاصة “تقنيات جديدة لبناء منزل”

أبنية – الرياض

حد معايير توجيه المطورين الفرديين عند اختيار المشروع هو سرعة تشييد المبنى. هناك العديد من التفسيرات لذلك – الرغبة في الانتقال إلى منزلك في أقرب وقت ممكن ؛ المفاجآت التي يقدمها الطقس ، والتي غالبًا ما تعقد تنفيذ العمليات التكنولوجية وتأخير تسليم الكائن.

والجانب العملي للقضية هو أيضًا عامل مهم. في معظم الحالات ، يجب عليك استئجار شيء ما (خلاطة خرسانية ، على سبيل المثال) ، يتم احتساب الرسوم بشكل أساسي على أساس يومي. تتيح لك التقنيات الجديدة لبناء البيوت والمنازل الخاصة ، اعتمادًا على مهارات الحرفيين ومدى مراعاة التدابير التحضيرية ، بناء منزل نموذجي في غضون شهرين إلى ثلاثة أشهر فقط. هذا عنهم وسيتم وصفه في المقالة المقترحة.

يلفت المؤلف الانتباه إلى حقيقة أنه لا ينبغي الخلط بين التكنولوجيا ومواد البناء الجديدة. على سبيل المثال ، الخرسانة الرغوية ، والألواح ، وهلم جرا. هذا مختلف ، على الرغم من أن تطبيق وتركيب كل من العينات له تفاصيله الخاصة.

أحدث تقنيات البناء

TISE

كما أنها تستخدم في الحياة اليومية مع أسماء أخرى – “الشعبية” ، “القوالب المسموح بها”. على عكس العديد من التقنيات ، بما في ذلك أحدث التقنيات ، هذا اختراع روسي بحت. واحدة من المزايا هي القدرة على القيام بكل شيء بنفسك حرفيًا ، والذي يتم تقديره بشكل خاص في بناء المنازل الخاصة.

المميزات

  • باستخدام هذه التقنية ، يتم إنشاء أسس عمودية أو كومة. كخيار – أصناف مع شوايات. أداة العمل الرئيسية في هذه المرحلة هي مثقاب مصمم خصيصًا لـ TISE.
  • يتم تشييد الجدران من الكتل ، والمجوفة ، والتي يتم تشكيلها مباشرة في مكان تركيبها. لهذا ، يتم استخدام وحدات صب الخرسانة ؛ يحتاجون فقط إلى إعادة ترتيب من وقت لآخر. لذلك ، بعد تثبيتها على أي جزء حيث يجب إقامة الجدار ، يبقى فقط لتحميل الحل والانتظار حتى يتم ضبطه. بعد ذلك – تفكيك الوحدات وإعادة تثبيتها إلى موقع جديد.

فوائد

  • غياب ما يسمى بـ “الجسور الباردة”. بالمناسبة ، إحدى المشاكل الرئيسية التي يتعين على معظم المطورين الخاصين حلها لتقليل مستوى فقدان الحرارة.
  • الحد الأدنى من الموظفين. عند نصبها باستخدام هذه التقنية ، سيحتاجون إلى 2 إلى 3 أشخاص (المالك نفسه وقوة زوج من المساعدين). وبعد ذلك ، فقط لعمليات معينة. في الأساس ، لإعادة تثبيت وحدات لوحة المفاتيح ، حفر التربة.
  • لست مضطرًا لاستئجار أو جذب أي معدات ، مما يوفر مدخرات ملموسة.
  • إمكانية الجمع بين مواد البناء المختلفة في مثل هذه الجدران. كقاعدة خرسانية + طوب.

تقنية Wireframe

حتى الآن ، لا يتم ممارستها معنا في كثير من الأحيان ، ولكن هذا يرجع على الأرجح إلى ضعف الوعي لدى المطورين الأفراد.

المميزات

بعد بناء الأساس ، يتم تجميع الإطار. في الواقع ، هذا تصميم يجمع بين عناصر الشعاع الرأسي والأفقي والقطري. في الأساس ، هذه عبارة عن فراغات معدنية أو خشبية – من هو وما هو أكثر ملاءمة للعمل معه. تكون عينات المعدن أقوى ، ولكن تثبيت شيء عليها ، والربط مع بعضها البعض ممكن فقط بعد حفر ثقوب ، أو باستخدام آلة لحام.

على هذا الأساس ، في بناء المنازل الخاصة ، يفضل الخشب عند تثبيت “الهيكل العظمي”. في الأساس ، هذه شعاع ، لأن هندستها الصحيحة تسهل بشكل كبير تجميع الهيكل.

الجدران ليست سوى غلاف من إطار. في البناء ، يمكن استخدام كل من المواد والتقنيات المختلفة. يتم تنفيذها في نسختين. الأول هو ملء الجدران عندما يتم عمليا وضع أي مواد عازلة للحرارة (مملوءة ، مملوءة) بين عناصر الكسوة (على سبيل المثال). يمكن أن يكون من الخرسانة الرغوية ، الصوف المعدني ، الطين الموسع ، رغوة البولي يوريثين أو غير ذلك. الألواح الجاهزة الثانية ، حيث تم بالفعل وضع العزل المائي والعزل.

على الرغم من أن الخيار الأخير لجعله يفعل ذلك بنفسك أقل ملاءمة. من الصعب تجميع الألواح بدقة وفقًا لجميع ميزات التكنولوجيا. ولا يمكن التثبيت بدلاً من هذه الوحدات الضخمة يدويًا – فأنت بحاجة إلى رافعة.

فوائد

  • باستخدام طريقة البناء هذه ، يمكنك تجهيز الأساس من أي نوع. يوصى باستخدام هذه التقنية في جميع أنواع التربة ، بما في ذلك فئة “الإشكالية”.
  • إمكانية (إذا رغبت أو لزم الأمر) إعادة تطوير سريعة بأقل تكلفة. الأمر نفسه ينطبق على زيادة حجم المنزل الخاص. قم بعمل امتداد لها ، وقم بتوسيع أبعاد المبنى – وليس مشكلة. يكفي تثبيت رفوف إضافية للإطار وغمد الجدران الجديدة.
  • يتم الانتهاء من “الانتهاء” من منزل خاص مع أي مواد. في هذا الصدد ، لا توجد قيود ، والتي تسمح للمالكين باختيار الخيار الأكثر اقتصادا.
المصدر
wikibath
الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق